نور الدين ب
توجهت حافلة الجيش الملكي عشية اليوم للدار البيضاء للمبيت في أحد الفنادق إستعدادا لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي برسم الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي , والتي ستحدد بطل هذا الموسم .
وكشفت مصادر هبة سبور أن فريق الجيش لم يتلقى منحة من فريق الوداد أو أي فريق أخر من أجل تحقيق الإنتصار على النسور , كما أن إدارة الجيش رفضت الرفع من منحة الفوز وإعتبرت المباراة كباقي المباريات الأخرى رغم أن الفوز فيها سيمكن الجيش من إنهاء البطولة في الصف الخامس .




















0 تعليقات الزوار