هدد عبد الرزاق حمد الله إدارة نادي النصر السعودي بالرحيل، إذا لم تصرف مستحقاته المالية المتأخرة.
وكشفت تقارير إعلامية سعودية أن وكيل أعمال اللاعب بعث رسالة إلكترونية إلى إدارة النادي تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول لها من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.
وحسب نفس المصادر فإن عبد الرزاق حمد الله لم يستسغ تأخر إدارة النادي في دفع مستحقاته المالية، وهو ما دفعه لمراسلتها إلكترونيا عبر وكيل أعماله، مهددا في الوقت نفسه بالرحيل.




















0 تعليقات الزوار