منزل كريستيانو رونالدو يتعرض للسرقة

وكالات

تقوم الشرطة البرتغالية بالتحقيق في حادث سطو على منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في مدينة ماديرا مسقط رأسه.

وكشفت تقارير أن اللص دخل إلى منزل كريستيانو رونالدو في عاصمة جزيرة ماديرا، فونشال، من خلال باب مرآب مفتوح نسيه أحد العاملين في المنزل، أثناء تواجد لاعب يوفنتوس في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.

وحسب صحيفة «دياريو دي نوتيسياس ماديرا» البرتغالية، فإن أحد أقارب رونالدو دق ناقوس الخطر صباح الأربعاء، قبل ظهور كريستيانو رونالدو مساء اليوم ذاته في مواجهة منتخب البرتغال أمام منتخب إسبانيا وديًا.

وذكرت الصحيفة المحلية أن السارق انتهز فرصة التسلل إلى منزل كريستيانو رونالدو من خلال باب المرآب، عندما فتحه أحد عمال الصيانة في المنزل.

وكشفت الصحيفة عن سرقة عدد من المقتنيات غير الثمينة من منزل كريستيانو رونالدو، ومن بينها قميصه مع نادي يوفنتوس والذي يحمل توقيع النجم السابق في صفوف نادي ريال مدريد، وتبلغ قيمة القميص قرابة 200 يورو.

ومن المفهوم ان الشرطة البرتغالية قامت بزيارة منزل كريستيانو رونالدو، ويقال إنها تعرفت بالفعل على اللص، الذي تم وصفه بأنه شخص معروف بالفعل لديهم، من كاميرات المراقبة التلفزيونية، لكن لم يتم حتى الآن اعتقال أي أشخاص.

ولم يتضح على الفوز ما إذا كانت والدة رونالدو أو شقيقه في اللذين يعيشان في المنزل متواجدين أثناء وقت السطو عليه أم لا.

وقضى كريستيانو رونالدو الجزء الأول من فترة الحجر الصحي الخاص بجائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في ذلك المنزل في مسقط رأسه، حيث أقام في الطابقين العلويين، مع خطيبته جورجينا رودريجيز وأطفاله.

وجاء السطو على منزل كريستيانو رونالدو ليكون فصلًا جديدًا في عمليات استهداف اللصوص لمنازل نجوم كرة القدم، حيث تم السطو سابقًا على منازل لاعبين أمثال جيرارد بيكيه، وألفارو موراتا وواين روني وساديو ماني، وآخرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى