توعد عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة بالفوز على الرجاء الرياضي، في المباراة المقررة غدا الثلاثاء، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من البطولة الاحترافية.
وأوضح كركاش في تصريح صحافي :”الضغط سيكون على الفريقين معا، إذ أن الرجاء يلعب على اللقب ونحن نلعب على البقاء، ومهمتنا لن تكون سهلة”.
وتابع :”نؤمن بحظوظنا لذلك سنبدل قصارى جهودنا خلال هذه المباراة، ولا خيار لنا سوى الفوز من أجل تعزيز حظوظ فريقنا في البقاء ضمن قسم الكبار”




















0 تعليقات الزوار