فيروس كورونا يضرب نجماً جديداً بليفيربول

وكالات

المصائب تتوالى على فريق ليفربولالإنجليزي في الأيام الأخيرة، فبعد الخسارة المذلة أمام أستون فيلاً بنتيجة 7-2، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبلها إصابة جناحه السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، كشفت تقارير صحفية أوروبية اليوم الثلاثاء عن تعرض نجم جديد في صفوف الفريق للإصابة بالفيروس التاجي.

ووفقاً لما أعلنه الاتحاد السويسري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، قبل تجمع المنتخب استعداداً للمشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية، فقد تعرض لاعب وسط ليفربول ومنتخب سويسرا شيردان شاكيري للإصابة بفيروس كورونا «كوفيد-19».

وأعلن الاتحاد السويسري أن اللاعب صاحب القميص رقم 23 في ليفربول، لن يكون لائقأً للمشاركة في واجبه الدولي مع منتخب بلاده في دوري الأمم أمام منتخبات: كرواتيا وإسبانيا وألمانيا.

وجاء في بيان الاتحاد السويسري لكرة القدم: أثبتت نتائج اختبارات شيردان شاكيري إيجابية لفيروس كورونا المستجد، وبعد التشاور مع السلطات الصحية، تم عزله الآن في الحجر الإنفرادي.

وأوضح الاتحاد السويسري في بيانه، أنه أخبر إدارة ليفربول بإصابة شيردان شاكيري بفيروس كورونا، على أن يخضع للعزل المنزلي لمدة أسبوعين، وفقًا للبروتوكول الصحي المتبع من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي، لحين تماثله للشفاء الكامل.

وبات شيران شاكيري حالياً ثالث لاعب يتعرض للإصابة بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة بعد الثنائي ساديو ماني والإسباني تياجو ألكانتارا.

الجدير بالذكر أن معسكر ليفربول استعداداً للموسم الجديد في شهر أغسطس الماضي، والذي أقيم في النمسا شهد أيضاً إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى