يوسف أقضاض
قال عبدالرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي في تصريح له عقب الفوز على حساب رجاء بني ملال : “المركز الخامس كان هدفنا من بداية الموسم ، خصوصا بعد هزيمة المولودية الوجدية ” .
و أضاف طاليب، نطمح لتحقيق المرتبة الرابعة، لمواصلة باقي مشوار البطولة بجدية و نزاهة.
ويعتبر هذا الفوز الثاني تواليا للعساكر بعد الإنتصار الأخير أمام يوسفية برشيد ،ليضع بذلك الفريق العسكري حدا مع سلسلة النتائج السلبية.




















0 تعليقات الزوار