طارق السكيتيوي : دفعنا ضريبة التدوير واتحمل مسؤلية الخسارة

طارق السكيتيوي : دفعنا ضريبة التدوير واتحمل مسؤلية الخسارة
حجم الخط:

يوسف أقضاض

قال مدرب نهضة بركان طارق السكتيوي عقب الهزيمة أمام نهضة الزمامرة أنه أدى ضريبة التدوير، حيث أراد إراحة اللاعبين وتحقيق الفوز إستعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الرجاء الرياضي .

وأكد السكتيوي ان مواجهة الرجاء ستكون حاسمة ويجب الظهور فيها في أحسن حلة.

واضاف انه لايجب الإستسلام، رغم ان الهزيمة كانت صادمة للجميع ، وعبر عن استيائه لإصابة أمين و آلان جراء عملية التدوير مما صعب تدبير الشوط الثاني.

واختتم قوله بأن فريق يستحق الهزيمة و قال “أتحمل مسؤولية الخسارة” و اعترف بخطئه في عملية التدوير.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً