السلامي : مصيرنا مازال بين أيدينا

السلامي : مصيرنا مازال بين أيدينا
حجم الخط:

يوسف أقضاض

أقر جمال السلامي في تصريح لقناة “الرياضية انه كان يدرك بصعوبة مباراة اليوم أمام مضيفه مولودية وجدة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأوضح السلامي قائلا ”: “كنا ندرك أن المباراة لن تكون سهلة أمام المولودية الذي يبحث عن الحفاظ على مركزه الرابع، وتدارك هزيمته الأخيرة أمام نهضة الزمامرة”.

وحول المباراة القادمة أمام نهضة بركان السلامي علق عليها قائلا “تنتظرنا مباراة قوية الأحد ضد نهضة بركان، مازال مصيرنا بين أيدينا، لذلك يتوجب علينا أخذ المبادرة من أجل تحقيق اللقب.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً