البطولة الاحترافية : الجيش الملكي يهزم يوسفية برشيد باقدام البدلاء

يوسف أقضاض

حسم فريق الجيش الملكي مواجهته مساء اليوم الثلاثاء أمام مضيفه يوسفية برشيد بنتيجة عريضة، أربعة أهداف لهدفين، بالملعب البلدي لبرشيد برسم الدورة 27 ، ويضع الفريق العسكري بعد هذا الفوز المثير حدا لنتائجه السلبية.

شهد الشوط الأول إثارة في نهايته بعد أن سجل فريق الجيش الملكي هدف السبق في الدقيقة 45 بواسطة اللاعب عبد الإله عميمي، وبعدها بدقيقتين فقط عادل فريق يوسفية برشيد النتيجة عن طريق اللاعب كعواش.

وخلال بداية الشوط الثاني أعلن حكم المواجهة جمال بلبصري ضربة جزاء في الدقيقة 51 أهدرها عبد الإله عميمي وضيع على العساكر فرصة التقدم في النتيجة.
وبعد ضغط قوي للعساكر سيتمكن البديل عماد الرحولي من تسجيل الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة 86، و أضاف البديل الأخر محمد فكري الهدف الثالث للعساكر في الدقيقة 89، وختم أهداف العساكر اللاعب ابوبكار طونجارا في الدقيقة 95 عن طريق ضربة جزاء، وقبيل نهاية المواجهة قلص المحليون النتيجة بعد تسجيل الهاشمي الهدف الثاني ليوسفية برشيد.

و رفع نادي الجيش الملكي رصيده الي 39 نقطة في المرتبة السادسة ، في حين تأزمت وضعية فريق يوسفية برشيد في أسفل الترتيب إذ يحتل المرتبة 12 برصيد 30 نقطة، وتنتظر برشيد مواجهات صعبة لحسم بقاءه بالعصبة الإحترافية و تفادي شبح النزول للقسم التاني الذي بات يهدده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق