كلوب يشيد بلاعبيه بعد الفوز على أرسنال

تحدث مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 3-1 على آرسنال، في الجولة الثالثة من البريميرليج.

قال كلوب :” روي كين (محلل سكاي سبورتس) قال بأنكم قدمتم أداءً ضعيفاً وسيئاً الليلة؟ هل قال ذلك؟ هل قال أن أدائنا سيئاً، أريد أن أسمع ذلك، هذا وصف لا يصدق.. ربما يتحدث عن مباراة أخرى”.

وأضاف:” لم يكن هناك شيء ضعيف، سيطرنا على المباراة لكننا لم نسغل الهجمات المرتدة، وأليسون تصدى لكرة خطيرة، وكان لديهم فرصتان ،ولكن بصرف النظر عن ذلك قدمنا أداء استثنائي الليلة”.

وأردف:” في هذه المباراة لم يكن هناك شيء سيء لأقوله، لقد تأخرنا 1-0 لكننا فزنا ، وكان الأمر يستحق ذلك تمامًا. هل كان يمكننا أن نسجل المزيد من الأهداف؟ نعم، هل كان يمكنهم أن يسجلوا؟ نعم”.

وواصل في حديثه قائلاً:” كيف يمكنك الدفاع ضد أوباميانج بعدم وجود دفاع عالٍ؟ لقد عاقبناهم، ولم نعاقبهم بل قتلنا خطتهم في المباراة، تمسكوا بها ولكننا فعلناها مراراً وتكراراً”.

وزاد:”نريد الفوز بالكرة، وهذا هو السبب في أنني لم أشعر بالإحباط، يمكن للمباريات أن تسير في أي اتجاه وإذا سجلوا أهدافًا سيكون مختلفًا بعض الشيء. يتعلق الأمر بكيفية لعبك، مع هذا الأداء، إنه رائع للغاية”.

وأتم:” سنلعب ضد أرسنال مرة أخرى يوم الخميس وستشاهد لاعبين لم ترهم اليوم، ثم أستون فيلا يوم الأحد، واجهنا ليدز وتشيلسي وأرسنال بداية صعبة ولكن حصنا على 9 نقاط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق