بيرلو يتحدث عن الصراع مع الإنتر على لقب الدوري

وكالات

فرّط يوفنتوس، بقيادة مديره الفني الجديد أندريا بيرلو، في أول 3 نقاط بمشواره للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، بعد تعادله مع عملاق العاصمة فريق رومابنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر البطولة.

وتولى أندريا بيرلو تدريب فريق يوفنتوس في الصيف الجاري، خلفاً للمخضرم ماوريسيو ساري، وذلك عقب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد ليون الفرنسي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على نظيره سامبدوريا بنتيجة 3/صفر، ولولا تألق المهاجم الفذ الأسطورة كريستيانو رونالدو لخرج الفريق من مواجهة ذئاب العاصمة روما صفر اليدين.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين ليعوض تأخر فريقه يوفنتوس مرتين، وجاء الهدف الثاني وحامل اللقب يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو.

وأعرب بيرلو في تصريحات له عقب نهاية المباراة عن رضاه عن التعادل الذي حققه فريقه مبدياً في الوقت نفسه خيبة أمله لخسارة نقطتين وشدد على أن الفريق ما زال يحتاج للتطوير في الكثير من الأمور.

وقال بيرلو في تصريحات نقلتها الكثير من وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين نقلاص عن شبكة (سكاي سبورتس) إيطاليا: التعادل مع روما كان خطوة للخلف، لكننا كفريق نحن ما زلنا نتطور، فلم تسنح لنا الفرصة من أجل خوض فترة إعداد كافية في ظل شيق الوقت بين تعييني وانطلاق المسابقات فضلاً عن الظروف المحيطة في الموسم الجاري من تفشي فيروس كورونا وما رافقه من صعوبة الاتفاق على مباريات ودية.

وأوضح بيرلو: الصفقات الجديدة في يوفنتوس مثل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ولاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو لم تتأقلم بعد مع الفريق وتنصهر داخل بوتقته، فقد جاء موراتا منذ يومين فقط، فيما لم يلعب أرثر أي مباراة منذ نحو ستة أشهر، ورغم ذلك فقد ظهر بصورة جيدة في أول مشاركة له بالدوري الإيطالي، أما موراتا فيعرف الكالتشيو جيداً وخبراته كبيرة في البطولة.

وحول المنافسة مع نظيره إنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري قال بيرلو: إنتر ميلان فريق قوي جداً، وهذا الموسم أقوى من العام الماضي بعد الصفقات الجديدة التي تم تدعيم صفوف الفريق بها، ولا أعرف إن كانوا أفضل منا، ولكن ما أتوقعه أن تظل المنافسة معهم حتى اللحظة الأخيرة.

وكان يوفنتوس قد توج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، للموسم التاسع على التوالي، جاء التتويج في موسم 2019/2020 بفارق نقطة واحدة فقط عن إنتر ميلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق