قرعة دوري ابطال اسيا : مواجهة سعودية بين النصر والأهلي في ربع نهائي

وكالات

بعد انتهاء منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، مساء أمس الأحد، أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صباح اليوم الاثنين، قرعة دور الثمانية للبطولة/ الدور ربع النهائي، وأسفر عن مواجهة من العيار الثقيل بين ممثلي الكرة السعودية الباقيين في البطولة فريقي النصرو الأهلي.

كان ممثلا الكرة السعودية الأخرين قد وعا البطولة من الدور السابق، حيث خرج التعاون على يد مواطنه النصر، فيما استبعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق الهلال، واعتبره منسحباً من مباراته أمام شباب أهلي دبي الإماراتي، بعد أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، التي ضربت صفوف الزعيم.

وأقيمت القرعة صباح اليوم الاثنين من أجل معرفة مواجهات دور الثمانية بعد تحديد الأندية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي رسمياً.

وكانت أندية: النصر والأهلي السعوديين، وباختاكور الأوزبكي، وبيرسبوليس الإيراني، قد تأهلت إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، على حساب أندية: التعاون، شباب الأهلي دبي، السد القطري، واستقلال طهران، على الترتيب.

وأسفرت أول مواجهات دور الثمانية عن المنطقة الغربية عن مواجهة بين فريقي النصر والاهلي السعوديين، فيما جمعت المواجهة الثانية بين باختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق