الدوري الإنجليزي : تشيلسي يعود من بعيد ويحقق تعادلا مثيرا أمام وست بروميتش

أفلت فريق تشيلسي من خسارة محققة أمام نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، واقتنص التعادل بنتيجة 3-3 في الجولة الثالثة من البريميرليج، على ملعب ” ذا هاوثورنس “.

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا التعادل الى 4 نقاط في المركز السادس مؤقتاً، في حين رفع فريق وست بروميتش رصيده الى نقطة واحدة في المركز الخامس عشر مؤقتاً.

وسجل وست بروميتش هدف التقدم مبكراً عن طريق كالوم روبينسون في الدقيقة ” 4 “، ثم عاد كالوم روبينسون وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ” 25 ” بعد هفوة من سيلفا.

وفي الدقيقة ” 27 ” سجل وست بروميتش هدف ثالث عن طريق كايل بارتلي، بعد ركنية ورأسية وصلت الى كايل الذي سددها في الشباك، لينتهي الشوط الأول 3-0.

وفي الشوط الثاني، تمكن تشيلسي من تقليص النتيجة عن طريق ماسون ماونت في الدقيقة ” 55 ” بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة ” 70 ” سجل البلوز هدف ثاني عن طريق كالوم هودسون أودوي بعد عمل مشترك بينه وبين هافيرتز، قبل أن يسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في المرمى.

وتمكن تشيلسي من خطف التعادل في الدقيقة ” 90+4 ” بعد تسديدة من ماونت داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس، ثم تابعها تامي آبراهام في الشباك، لينتهي اللقاء 3-3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق