موراتا: كريستيانو سعيد بعودتي إلى يوفنتوس

وكالات

زامل الإسباني ألفارو موراتا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي المنضم إليه حديثا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم السيدة العجوز، في السابق في نادي ريال مدريد، قبل أن يرحل موراتا إلى يوفنتوس في صيف العام 2014.

وبعد عودته إلى صفوف يوفنتوس قادما من الروخيبلانكوس على سبيل الإعارة، تحدث موراتا عن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات في المؤتمر الصحفي الذي عقده المسؤولون في بطل الدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو) لتقديم الإسباني الوافد حديثا إلى البيانكونيري.

وقال موراتا: «كريستيانو رونالدو أخبرني بأنه سعيد لعودتي إلى يوفنتوس».

وأوضح مورتا: «أعرف ونالدو جيدا على المستوى الشخصي».

وأتم تصريحاته بقوله: «كلاعب، الجميع يعرفه جيدا».

وأمضى ألفارو موراتا 18 شهرا في واندا ميتروبولياتانو، قبل أن يعلن يوفنتوس الذي يقوده الإيطالي أندريا بيرلو التعاقد معه لمدة عام على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي في صفقة بلغ قوامها 10 ملايين يورو، كما يتضمن العقد أيضا بند خيار الشراء نظير 45 مليون يورو.

كان موراتا قد تقدم أيضا بالشكر لإدارة وجماهير أتلتيكو مدريد في رسالة كتبها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الثلاثاء الماضي، والتي أكد فيها أن الروخيبلانكوس سيظل محفورا في قلبه إلى الأبد.

وانضم موراتا إلى أتلتيكو مدريد قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي في العام 2019، ودافع عن ألوان قميص البلوز في 61 مباراة، أحرز خلالها 21 هدفا.

كما شارك رفقة يوفنتوس في الفترة الأولى التي لعب فيها معه، في 93 مباراة، وسجل خلالها 27 طيلة موسمين، كما تُوج اللاعب رفقة اليوفي بلقب بطولة الدوري الإيطالي مرتين، وبطولة الكأس مرة خلال تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق