بدأ مع يوفنتوس وتدرج ضمن فئات داخل ريال مدريد.. كل ما تريد معرفته عن إنزو زيدان القريب من حمل قميص الوداد

اقترب الفرنسي إنزو زيدان، إبن النجم الفرنسي زين الدين زيدان من الانتقال إلى الوداد الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أعلن النجم البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس في شريط فيديو حسم صفقة اللاعب لفائدة الفريق الأحمر.

وازداد المهاجم إنزو زيدان يوم 24 مارس 1995 بمدينة بوردو الفرنسية، ويبلغ حاليا من العمر 25 سنة، وقد بدأ صقل موهبته الكروية مع نادي يوفنتوس قبل الانتقال سنة 2004 إلى أكاديمية ريال مدريد.

وانطلق إنزو زيدان مع فريق ريال مدريد لأقل من 17 سنة مرورا بفريق أقل من 18 سنة ثم فريق أقل من 19 سنة، ليلتحق بعدها بفريق ريال مدريد (ج)، ثم التحق بفريق الكاستيا.

وظل مع ريال مدريد إلى غاية سنة 2017 حين قرر النادي بيعه لنادي ديبورتيفو ألافيس الذي قضى معه نصف موسم ليفسخ عقده وينتقل إلى لوزان السويسري شهر يونيو 2018، وبدوره قرر نادي لوزان السويسري إعارته صيف سنة 2018 إلى نادي ريال ماخاداهوندا الإسباني.

قضى إنزو زيدان موسما واحدا مع النادي الإسباني ليعود إلى لوزان السويسري الذي قرر فسخ عقده صيف سنة 2019، ما جعله ينتقل إلى الدوري البرتغالي حيث قضى نصف موسم هناك لينتقل شهر يونيو الماضي إلى ألميريا الإسباني الممارس في دوري الدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق