المان يونايتد يحرز تقدمًا في مفاوضات ضم عثمان ديمبلي

وكالات

تبحث جميع الأندية خلال هذه الفترة التعاقد مع لاعبين مميزين، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، الذي اقترب من الانتهاء، حيث انطلقت جميع الدوريات الكبرى، الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي والإيطالي.

ويفكر مانشستر يونايتد الإنجليزي إبرام صفقة مميزة في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، من أجل تدعيم صفوفه، بعدما استطاع الشياطين الحمر التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فان دي بيك.

ويأمل النرويجي أولي جونار سولسكاير أن يتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل سد العجز في بعض صفوف الفريق على مدار الفترة الأخيرة.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة ثقيلة في افتتاح مباريات الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي، على يد نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليبدأ الشياطين الحمر الموسم بهزيمة على ملعبه أولد ترافورد.

ويرغب مانشستر يونايتد أن ينافس على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكن ستكون المنافسة شرسة للغاية خاصة مع تدعيمات جميع الفرق من أجل الحق المشروع وهو التتويج بالدوري لهذا الموسم.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة «سبورت» فإن إدارة مانشستر يونايتد أحرزت تقدمًا ملحوظا في محادثاتها مع برشلونة من أجل التعاقد مع جناح الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي.

وتريد إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع ديمبلي بعد أن فشل الشياطين الحمر في ضم الجناح الإنجليزي جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأمل مانشستر يونايتد أن ينهي صفقة ديمبلي من برشلونة ولو على سبيل الإعارة لهذا الموسم.

وتضع إدارة مانشستر يونايتد أيضًا الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا على قائمة متطلباتها تحسبا لعدم نجاح انتقال ديمبلي إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة توتوسبورت إلى أن وولفرهامبتون الإنجليزي يحوم حول جناح يوفنتوس دوجلاس كوستا، من أجل التعاقد معه، حيث يعد الجناح البرازيلي هدفا لمانشستر يونايتد أيضًا.

إغلاق