انتقال نيلسون سيميدو رسميا من برشلونة إلى ولفرهامبتون

وكالات

انتقل مدافع المنتخب البرتغالي لكرة القدم نيلسون سيميدو من برشلونة الإسباني إلى ولفرهامبتون الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات في صفقة قد تصل الى 40 مليون يورو، وذلك بحسب ما أعلن الأربعاء النادي الكتالوني.

وقال برشلونة في موقعه الرسمي: «توصل ناديا برشلونة وولفرهامبتون الى اتفاق بخصوص انتقال اللاعب نيلسون سيميدو. سيدفع النادي الإنكليزي 30 مليون، إضافة الى 10 ملايين أخرى استنادا الى النتائج».

وأعرب النادي الكاتالوني الذي يشرف على تدريبه هذا الموسم الهولندي رونالد كومان بعد إقالة كيكي سيتين، عن «امتنانه لنيلسون سيميدو على التزامه وتفانيه ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل».

وأمضى البرتغالي البالغ 26 عاما ثلاثة مواسم في برشلونة بعد انتقاله اليه من بنفيكا في صيف 2017، وخاض معه 122 مباراة، بينها 82 في الدوري الإسباني، 23 في دوري أبطال أوروبا، 16 في كأس إسبانيا واثنتان في الكأس السوبر الإسبانية.

وتوج بقميص البلوجرانا بلقب الدوري مرتين عامي 2018 و2019 والكأس عام 2018 حين أحرز أيضا الكأس السوبر.

وبات سيميدو اللاعب البرتغالي العاشر في صفوف ولفرهامبتون الذي يشرف عليه أيضا البرتغالي نونو سانتو، بعد بدرو نيتو، روبن نيفيس، دانيال بودينسي، الحارس ري باتريسيو، فابيو سيلفا، فيتينيا، جواو موتينيو، روبن فيناجري وروديريك.

وكان سيميدو قد ودع جماهير برشلونة عبر إنستجرام قائلًا: «شكرًا جزيلاً لبرشلونة بعد منحهم الفرصة لعيش حلم ارتداء هذا القميص، واللعب في الكامب نو والتعلم والاستمتاع من أفضل اللاعبين في العالم، شكرًا لمساهمتهم في تطوير أدائي كلاعب وشخصيتي، قضيت 3 سنوات رائعة لن أنساها أبدًا، وأشكر كل زملائي والجهاز الفني والجماهير وكل الأشخاص الذي ساعدوني منذ وصولي للنادي حتى يومنا هذا».

إغلاق