فيدال يخضع للفحص الطبي مع إنتر ميلان

يخضع الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونةالإسباني صباح اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020، للفحص الطبي مع ناديه الجديد إنتر ميلان الإيطالي، بعدما أنهى إجراءات الانتقال إلى وصيف الدوري الإيطالي، خلال الأيام الماضية بشكل رسمي.

وينتظر أن يخضع اللاعب عقب الفحص طبي لجلسة تصوير في مقر النادي والملعب، كما يوقع العقود رسمياً مع ناديه الجديد لبدء مرحلة جديدة من مشواره الاحترافي.

وقال موقع (توتو ميركاتو)، أن فيدال وصل صباح اليوم إلى عيادة (CONI) الطبية، الخاصة بنادي الإنتر، وأجرى الجزء الأول من الفحوصات الطبية تحت إشراف المتخصصين، ويكمل باقي الإجراءات على مدار اليوم.

ووصل فيدال مساء أمس الأحد إلى مدينة ميلانو، قادما من برشلونة، وبث الموقع الرسمي لنادي الإنتر والحساب الرسمي للنادي على موقع (تويتر) جزء من شريط فيديو يوضح لحظة وصول اللاعب التشيلي إلى المدينة الإيطالية العريقة ميلانو.

ويظهر فيدال، اللاعب المخضرم صاحب الـ 33 عاماً والخبرات الطويلة على مدار مشواره، في هذا الفيديو يقول كلمات مقتضبة، حيث قال: مرحبا ميلانو، مرحبا الإنتر، أنا هنا!.

وبدوره رحب الموقع الرسمي لنادي إنتر ميلان باللاعب، بجملة واحدة كتبها عبر حسابه الرسمي على (تويتر) قال فيها: ارتورو فيدال يحط في ميلانو.

ويعرف الإيطالي أنطوينو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، الدولي التشيلي جيداً فقد سبق له تدريب فيدال في صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم حصد فيها فريق السيدة العجوز العملاق لقب الدوري الإيطالي من 2012 وحتى 2015.

ماذا قال السكرتير الفني لبرشلونة عن أرتورو فيدال؟
وكان السكرتير الفني الجديد لنادي برشلونة، رامون بلانيس، قد أوضح بأن المفاوضات من أجل رحيل أرتورو فيدال كانت قائمة طوال الأسبوع الماضي، لاسيما بأن فيدال لا يدخل ضمن مخططات مدرب الفريق الجديد الهولندي رونالد كومان.

وحرص بلانيس من جديد على توديع فيدال بكلمات مؤثرة، قال فيها: أريد أن أشكر أرتورو فيدال، على السنتين اللتين قضاهما في صفوفنا، إنه شخص رائع يمتلك قلباً كبيراً وحضوراً رائعاً، وكان عنصرا هاما ضمن مجموعة برشلونة في الفترة الماضية.

وينتظر أن يوقع فيدال على عقد لمدة موسمين (مع خيار التمديد لموسم آخر)، مقابل حصوله على راتب صافي بقيمة 6 ملايين يورو في الموسم، بينما سيحصل برشلونة على نصف مليون يورو من قيمة الانتقال بالإضافة لبعض المتغيرات وفقاً لأداء اللاعب.

وجاء رحيل أرتورو فيدال، عن برشلونة بعدما أخبره المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان أنه خارج حساباته مع الفريق في الموسم الجديد، وأن عليه البحث عن وجهة جديدة.

إغلاق