مانشستر سيتي يؤكد إصابة جوندوجان بفيروس كورونا

وكالات

أصيب إلكاي جوندوجان نجم وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وفقا لما النادي في بيان رسمي على موقعه الإليكتروني.

ويخضع جوندوجان الآن للعزل الذاتي لمدة 10 أيام، وفقا للإجراءات المنصوص عليها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وبموجب بروتوكولات الحجر الصحي المطبقة من قبل الحكومة البريطانية.

وأصدر مانشستر سيتي بياناً رسمياً عبر موقعه الإليكتروني اليوم الإثنين جاء فيهه: «مانشستر سيتي يؤكد أن اختبار إيلكاي جوندوجان إيجابي لفيروس كورونا».

وأضاف البيان: «إيلكاي الآن في فترة العزل الذاتي لمدة 10 أيام، وفقًا لقوانين الدوري الممتاز وبروتوكول حكومة المملكة المتحدة بشأن الحجر الصحي».

واختتم البيان:«الجميع في نادي مانشستر سيتي يتمنى لإلكاي الشفاء العاجل».

يأتي ذلك قبل سويعات قليلة من المواجهة المرتقبة بين كتيبة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا ووولفرهامبتون، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي والمقرر إقامتها على ملعب مولينيو، معقل وولفرهامبتون.

جدير بالذكر أن إصابة إلكاي جوندوجان بفيروس كورونا المستجد الذي انتشر كالنار في الهشيم في معظم دول العالم خلال الأشهر الماضية، لم تكن الأولى في ملعب الاتحاد، سبق وأن أعلن النادي منذ نحو أسبوعين إصابة الثنائي الجزائري الدولي رياض محرز والفرنسي الدولي إيميريك لابورتي بالوباء القاتل.

وأصدر النادي حينها بياناً رسمياً عبر موقع الرسمي جاء نصه: «تأكد إصابة رياض محرز وإيمريك لابورتي بفيروس كورونا».

وأضاف: «الثنائي المصاب يقضي حالياً فترة العزل الذاتي وفقًا لقوانين الدوري الإنجليزي وبروتوكول الحكومة الإنجليزية بشأن الحجر الصحي، ولا تظهر عليهما أية أعراض للفيروس».

وأتم: «الجميع في النادي يتمنون لرياض وإيمريك الشفاء العاجل قبل عودتهما إلى التدريبات استعداداً للموسم الجديد».

كان الدوري الإنجليزي الممتاز قد انطلق في موسمه الجديد 2020-2021 الأسبوع الماضي.

إغلاق