جوارديولا يعلن غياب أجويرو ولابورت أمام ولفرهامبتون

سيفتقد مانشستر سيتي الإنجليزي، لخدمات الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والفرنسي إيمريك لابورت، عندما يلاقي ولفر هامبتون الإثنين، في البريميرليج وفقاً لما أعلنه الإسباني بيب جوارديولا، الجمعة.

وغاب أجويرو، هداف سيتي التاريخي، عن مباريات فريقه الأخيرة الموسم الماضي بعد خضوعه لجراحة في الركبة ولم يعد من وقتها لتدريبات الفريق الأول.

وأكد جوارديولا أن الجناح رياض محرز عاد إلى الفريق بعد تعافيه من إصابة بفيروس كورونا لكن المدافع لابورت لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت قبل العودة للمباريات بعد أن أصيب بالعدوى في وقت سابق هذا الشهر.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة سيتي الافتتاحية في الدوري هذا الموسم “لم يخض أجويرو أي مران مع الفريق حتى الآن، وقبل أيام، عاد رياض محرز ليتدرب مع الفريق، بينما عاد إيمريك لأول مرة الجمعة، محرز جاهز لمباراة ولفرهامبتون بينما يحتاج لابورت لبعض الوقت”.

واحتل سيتي المركز الثاني في الدوري الممتاز خلف ليفربول البطل الموسم الماضي وتعاقد مع قلب الدفاع نيثن آكي والجناح فيران توريس من بورنموث وبلنسية على الترتيب.

وعبر جوارديولا عن اعجابه بالمرونة التي أضافها اللاعبان للفريق لكنه أقر بأن هذا الثنائي سيحتاج إلى بعض الوقت للانسجام مع تشكيلة سيتي القوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى