جاري لينكر يسخر من جاريث بيل بعد عودته لتوتنهام

وكالات

أصبح الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على بُعد خطوة واحدة من العودة إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي رحل عنه في صيف عام 2013 مقابل صفقة كانت هي الأغلى آنذاك في التاريخ قُدرت قيمتها بـ 101 مليون يورو.

ونقلًا عن بعض التقارير الإعلامية، فإن اللاعب سينتقل إلى توتنهام لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويتكفل ريال مدريد بنصف قيمة راتبه السنوي التي تصل قيمته الإجمالية إلى 30 مليون يورو.

ووصل جاريث بيل ظهر اليوم الجمعة الموافق 18 سبتمبر إلى لندن لإتمام الصفقة، واستقبله بكل ترحاب في مدينة توتنهام الرياضية عدد من جماهير الفريق.

ويضع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الذي يحاول جاهدًا منذ سنوات التعاقد مع جاريث بيل، وجماهير الفريق آمالًا كبيرة في اللاعب.

وبالرغم من سعادة جماهير توتنهام باقتراب حسم الصفقة، إلا أن الويلزي تعرض لأولى حوادث السخرية منه ومن شغفه بلعبة الجولف.

وشارك الأسطورة الإنجليزية جاري لينكر خبر الإذاعة البريطانية «بي بي سي» على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» الذي يؤكد وصول اللاعب إلى توتنهام، وكتب أعلاه: «يجب أن يكون الإعلان عن الصفقة وشيكًا إذا كان اللاعب يريد عمل 18 حفرة قبل حلول الظلام»، في إشارة من لينكر إلى شغف جناح ريال مدريد بلعبة الجولف.

ومر جاريث بيل بفترات سيئة للغاية مع ريال مدريد خلال السنوات القليلة الماضية، إذ خرج تمامًا من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قال عنه ذات مرة، ردًا على سؤال أحد الإعلاميين: «إذا رحل غدًا سيكون أفضل».

ويعلم جاريث بيل أنه لن يحصل على أي فرصة حقيقية خلال الموسم المقبل، وترغب إدارة ريال مدريد في التخلص منه لتوفير قيمة راتبه السنوي، لا سيما بعد الأزمة الاقتصادية الحالية الناتجة عن فيروس كورونا (كوفيد ـ 19)، لذا فيبدو أن الإدارة الملكية ونظيرتها الإنجليزية توصلا إلى اتفاق بشأن الصفقة، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عنها، وهو المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى