بوكيتينو يعلق على تعاقد توتنهام مع بيل وريجيلون

وكالات

أشاد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام السابق بتعاقد «السبيرز» مع جاريث بيل من نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، حيث وصف الانتقال بالرائع، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه كان يصعب التعاقد معه في خلال فترته مع النادي الإنجليزي.

ويقترب نادي توتنهام من إبرام صفقة إعارة مثيرة ستشهد عودة الدولي الويلزي بعد سبع سنوات، بينما يستعد أيضًا لإكمال انقتال سيرجيو ريجيلون.

وكان توتنهام في فترة تولي بوكيتينو قد بقى 18 شهرًا دون توقيع بحيث اعترف المدرب الأرجنتيني أن بيل سيحدث فرقًا كبيرًا مع توتنهام.

وحينما سئُل بوكيتينو عن ضم بيل فقال في تصريحات نقلتها صحيفة «مترو» البريطانية فقال: «بيل لاعب كرة قدم رائع في سن لا يزال يتمتع بالقوة والخبرة والنضج».

وأكمل: «لقد كان حاسمًا في مدريد وفاز بأربع كؤوس في دوري أبطال أوروبا، وقد سجل في العديد من المباريات الهامة، لقد كان دائما حنونًا جدا معي»، وحول ما إذا كان قد طلب من بيل التوقيع لتوتنهام فرد الأرجنتيني: «لم يكن هناك إمكانية».

وأضاف بقوله: «كان كل شيء ينصب على بناء الملعب، لكنه كان سيشكل مساهمة كبيرة للفريق بالإضافة إلى إعادة بيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز».

وافق توتنهام أيضًا على صفقة الظهير الإيسر ريجيلون الذي قدم أداءً رائعًا في الدوري الإسباني الموسم الماضي وفاز بالدوري الأوروبي أثناء إعارته إلى إشبيلية.

ولدى سؤاله عن سيرجيو ريجيلون فقال بوكيتينو: «يبدو لي أنه يتمتع بروح كبيرة لديه إمكانيات كبيرة وسيواصل النمو».

من المتوقع أن يكشف نادي توتنهام عن الصفقة رسميًا عن الصفقات يوم الجمعة قبل مواجهة ساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى