جمعية جمهور العاصمة توجه رسالة لحرمو

وجهت جمعية جمهور العاصمة رسالة إلى الجنرال حرمو بصفته الرئيس الفعلي للفريق، من اجل مطالبته بتعيين مكتب جديد قادر على اعادة الزعيم لسكة الانتصارات ومنصات التتويج .

وجاء في رسالة الجمعية :

‎‎يشرفنا سيدي الرئيس، بصفتنا أعضاء جمعية جمهور العاصمة لأنصار و محبي فريق الجيش الملكي، أن نراسلكم مدفوعين في ذلك بحب الفريق وغيرتنا عليه، نكاتبكم والألم يعتصر قلوبنا لما آلت إليه وضعية الفريق المتفاقمة، وضعية كارثية نستسمحكم لتلخيصها في ثلاث نقط رئيسية لا تليق بفريق مرجعي أسس من طرف المغفور له الحسن الثاني لكي يكون قاطرة و نموذجا للفرق الوطنية:
• الغياب ثلاثة عشرة سنة عن منصات التتويج حيث أصبح دور النادي يقتصر على تنشيط البطولة و الصراع على البقاء بالقسم الأول.
• ضعف مردودية أكبر مركز تكوين في إفريقيا والإهمال والتفريط في أبناء المدرسة.
• غياب إستراتيجية واضحة لدى مسيري الفريق الحاليين.
إننا كجمعية جمهور العاصمة و أنصار الفريق نجد أنفسنا أمام ضعف تدبيري عام نحمل مسؤوليته كاملة للمكتب المسير الحالي.
سيدي الرئيس لتغيير هذه الوضعية المقلقة، إننا نلتمس منكم الإقدام على الخطوات التالية:
• تعيين مكتب مسير جديد يوازي طموحات وتطلعات النادي و قادر على إعادته للسكة الصحيحة و المنافسة على الالقاب.
• إحداث منصب مدير رياضي، يعد حلقة وصل بين الإداريين و التقنيين و يسهر على تنزيل المشروع الرياضي للفريق مع تقييم دوري لأداء المدربين.
• عودة تمثيلية قوية للزعيم داخل أروقة الجامعة للدفاع عن مصالح النادي والحد من التحيز والظلم التحكيمي الذي عانى منه الفريق طوال السنوات الأخيرة، فلا يعقل أن يكون فريقا بحجم الجيش الملكي غائبا عن المكتب المديري للجامعة،اللجان و العصبة الاحترافية.
سيدي الرئيس، إننا كلنا أمل فيكم بما عهدناه عليكم من تفان في العمل و الثقة المولوية التي تحظون بها قصد اتخاذ اللازم و إصدار قرارت حاسمة تقطع مع هذه الصفحة السوداء من تاريخ الفريق والقطع مع المشرف على إدارة النادي والتي يمكننا الجزم بأنها من أضعف الإدارات التي توالت على تسيير الفريق.
وتقبلوا تحياتنا

إمضاء :
جمعية جمهور العاصمة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى