كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها لاعبو وأطقم طبية وتقنية لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، عن وجود 6 حالات إيجابية بالفريق الطنجي.
وقال الفريق الطنجي في بلاغه :
بعد المسحة الطبية التي أجراها فريق اتحاد طنجة يوم أمس الجمعة للكشف عن فيروس كورونا، توصلت إدارة النادي بالنتائج التي أكدت إيجابية تحاليل عضو من الطاقم الطبي و لاعب واحد و ثلاث موظفين.
ويطمئن اتحاد طنجة جماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وسوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة.




















0 تعليقات الزوار