ادريس دحني
قدم لاعب الجيش الملكي جوزيف كيدي أداء جيدا منذ قدومه لقلعة الزعيم , حيث أصبح هداف الفريق الأول , وساهم في حصاد العديد من النقاط الحاسمة , قبل أن يتراجع مستواه بعد استئناف الدوري الاحترافي عقب توقف اضظراري بسبب فيروس كورونا المستجد .
وقد تلقى اللاعب عرضا من فريق الوداد, والذي تقدم بإقتراح على الجيش من اجل ضم جوزيف كيدي حيث عرض عليه مبلغ 200 مليون سنتيم + اللاعب مترجي , غير أن الجيش طالب بإضافة اللاعب نجم الدين ابراهيم للصفقة الشي الذي رفضه الوداد وتسبب في توقف المفاوضات .
ودخل فريق شباب المحمدية على الخط حيث قدم عرض مالي محترم لضم اللاعب , ولحد الأن فالمفاوضات تسير في الطريق الصحيح .




















0 تعليقات الزوار