زانيولو يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي

وكالات

تعرض نيكولو زانيولو، مهاجم المنتخب الإيطالي لكرة القدم ونادي روما لقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى خلال المباراة ضد نظيره الهولندي الإثنين في أمستردام في دوري الأمم الأوروبية وسيخضع لعملية جراحية الاربعاء كما اعلن ناديه «الجيالروسي» الثلاثاء.

وسيغيب زانيولو صاحب الـ 21 عامًا مرة جديدة عن الملاعب لعدة اشهر علما بأنه عانى من إصابة مماثلة لكن في ركبته اليمنى وغاب فترة طويلة قبل أن يعود في القسم الثاني من الموسم الفائت.

ووقعت الإصابة عندما ارتطم زانيولو بلاعب وسط منتخب هولندا دوني فان دي بيك قبيل انتهاء الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز ايطاليا بهدف يتيم.

وقال روما في بيان إن «نيكولو زانيولو سيخضع لعملية جراحية الأربعاء بعد أن أكد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أن اللاعب أصيب بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي».

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر حيث يحل روما ضيفًا على هيلاس فيرونا، قبل أن يستضيف في المرحلة الثانية يوفنتوس بطل المواسم التسعة الأخيرة في 27 سبتمبر.

وكان المنتخب الإيطالي قد نجح في الفوز على نظيره الهولندي بهدف نظيف اليوم الإثنين على ملعب «يوهان كرويف» في أمسترادم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول من النسخى الثانية لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

سجل هدف النقاط الثلاث والصدارة لاعب إنتر نيكولو باريلا، لاعب خط وسط إنتر ميلان في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول في الدقيقة 45+1.

احتل المنتخب الإيطالي المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية بعدما جمع أربع نقاط، أما هولندا فتأتي في المركز الثاني بثلاث نقاط فيما جاء منتخب بولندا في المركز الثالث وأخيرا البوسنة في المركز الرابع.

إغلاق