قامت اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات بإخضاع بعض لاعبي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي لفحص الكشف عن المنشطات , بمقر إقامة الناديين، نهاية الأسبوع الماضي، في إطار الإجراءات التي وضعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
وكانت الجامعة قد قررت بداية من الموسم الحالي إخضاع لاعبي الدوري الاحترافي لفحص الكشف عن المنشطات , حيث كانت تخضع اللاعبين للكشف بعد نهاية المباراة , قبل أن تتراجع وتقوم به بمقر إقامة الفرق تجنبا لإصابة أي لاعب بفيروس كورونا , وقد كانت البداية بفريقي العاصمة الاقصادية قبل أن تعم باقي الفرق الوطنية .




















0 تعليقات الزوار