كشفت مصادر هبة سبور أن فيروس كورونا المستجد عاد ليضرب مجددا نادي رجاء بني ملال بعد أن تعافى الفريق وعاد لأجواء المنافسة , حيث تأكدت اصابة لاعبين إثنين إضافة إلى ثلاثة أعضاء من المكتب المسير وحامل أمتعة الفريق .
وراسل فريق رجاء بني ملال الجامعة لإطلاعها بنتائج التحاليل , وينتظر قرار لجنة البرمجة بخصوص تأجيل المباراة التي ستجمعه بالدفاع الجديدي يوم غد الثلاثاء.




















0 تعليقات الزوار