كورونا يعود ليضرب فريق رجاء بني ملال من جديد

كورونا يعود ليضرب فريق رجاء بني ملال من جديد
حجم الخط:

كشفت مصادر هبة سبور أن فيروس كورونا المستجد عاد ليضرب مجددا نادي رجاء بني ملال بعد أن تعافى الفريق وعاد لأجواء المنافسة , حيث تأكدت اصابة لاعبين إثنين إضافة إلى ثلاثة أعضاء من المكتب المسير وحامل أمتعة الفريق .

وراسل فريق رجاء بني ملال الجامعة لإطلاعها بنتائج التحاليل , وينتظر قرار لجنة البرمجة بخصوص تأجيل المباراة التي ستجمعه بالدفاع الجديدي يوم غد الثلاثاء.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً