أعلنت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف جمال نصام، طبيب نادي شباب بنجرير لمدة سنة واحدة نافذة وتغريمه بـ 20 ألف درهم.
ووفقا للبلاغ المنشور بموقع الجامعة فإن هذه العقوبة تأتي بعدما قام طبيب شباب بنجرير باقتحام أرضية الملعب خلال مباراة فريقه أمام إتحاد تمارة عن الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
واستندت اللجنة غي عقوبتها إلى المادتين 86 و93 من قانون العقوبات، بعدما اقتحم أرضية الملعب واعتدى على الحكم المساعد الثاني وانهال بالشتم على حكم الساحة.




















0 تعليقات الزوار