تأجيل مباراة نهضة الزمامرة أمام مولودية وجدة بسبب “كورونا”

تأجيل مباراة نهضة الزمامرة أمام مولودية وجدة بسبب “كورونا”
حجم الخط:

أعلنت قناة الرياضية المغربية، تأجيل مباراة نهضة الزمامرة أمام مولودية وجدة، التي كانت مقررة اليوم الأحد بداية من السادسة مساء بملعب أحمد شكري بالزمامرة، ضمن لقاءات الدورة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.

وحسب المصدر المذكور فإن تأجيل المباراة جاء عقب تسجيل حالة إصابة بفيروس “كورونا” في صفوف نادي نهضة الزمامرة.

ويأتي تأجيل المباراة على بعد ساعات قليلة مو موعدها المحدد، لتنضاف بذلك إلى المباريات الكثيرة التي تم تأجيلها عن هذه الجولة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً