كركاش : العودة بنقطة من الرباط نتيجة مهمة في هذه الظرفية

كركاش : العودة بنقطة من الرباط نتيجة مهمة في هذه الظرفية
حجم الخط:

وسف أقضاض

قال المدرب الجديد لأولمبيك خريبكة الإطار الوطني عزيز كركاش عقب نهاية مباراة فريقه ضد الجيش الملكي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله برسم الدورة 25 من العصبة الاحترافية أن نقطة ضد الفريق العسكري ثمينة خاصة في هذه الظرفية الصعبة.

وأكد كركاش أن المهمة تكون صعبة على أي مدرب يلتحق بفريق جديد ولا تكن عنده معلومات كافية، لكن خلال اشتغاله في حصة ما قبل المباراة ركز على الجانب الذهني و تموضع الفريق.

و أضاف انه خلال مباراة اليوم كان الهدف الحد من خطورة الفريق العسكري و من حسن الحظ لم تسجل أهداف للمحليين الشيئ الذي كان سيخدم مصالح فريق الجيش الملكي الذي يلعب بميدانه، مع تسجيل نوع من الارتباك لدى لاعبيه، وبعد نهاية الشوط الأول طالب من لاعبيه التركيز و البحث عن التسجيل من خلال التقدم نحو الهجوم، واختتم بأن هناك أمور يجب أن تصحح.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً