الدفاع الجديدي في بلاغ رسمي :”جميع اختبارات مكونات النادي سلبية”

الدفاع الجديدي في بلاغ رسمي :”جميع اختبارات مكونات النادي سلبية”
حجم الخط:

كشف نادي الدفاع الحسني الجديدي أن نتائج المسحة الطبية الأخيرة لتحاليل كوفيد 19 التي خضعت لها مكونات النادي أمس الأحد بالدار البيضاء جاءت كلها إيجابية.

وأوضح الفريق الدكالي في بلاغ رسمي أنه سيدخل في تربص مغلق بداية من اليوم الإثنين وفقا للبروتوكول الصحي الطي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماها الأخير.

وكان الدفاع الحسني الجديدي قد سجل ثلاث حالات إصابة بفيروس “كورونا” المستجد في صفوفه قبل مواجهة الرجاء الرياضي في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة، مما تسبب في تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً