يعيش نادي سريع واد زم حالة من الارتباك، بعدما تم تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في صفوف الفريق الأول، والتي تأكدت أثناء خوض الفريق لمباراته أمام أولمبيك آسفي، أمس السبت، في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة الاحترافية.
ودافع نادي سريع واد زم عن نفسه من خلال التأكيد على أنه خاض المباراة بنتائج تحليلات كلها سلبية، علما أن اللاعب المصاب بالفيروس خاض المباراة أساسيا قبل أن تتأكد إصابته بعد خروج التحليلات دقائق قبل نهاية المواجهة.
هذا وقررت إدارة نادي سريع واد زم وضع جميع مكونات الفريق الأول تحت الحجر الصحي، في انتظار إجراء تحليلات الكشف عن فيروس “كورونا” بعد تسجيل الحالة الجديدة.




















0 تعليقات الزوار