هدد هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية باللجوء إلى القضاء ضد من يروجون رغبة ناديه في التخلص من اللاعبين الذين يتنافسون على بطاقة الصعود إلى قسم الكبار.
وأوضح أيت منا في تصريح صحافي :”ليست لدينا أي نية للتخلص من اللاعبين الحاليين، وكا ما يقال لا أساس له من الصحة”.
وتابع :”النادي سيتخذ كل الإجراءات والمساطر القانونية ضد من يجرأ الركوب على نجاح الفريق أو التشويش عليه بهدف الاسترزاق”.




















0 تعليقات الزوار