كشفت مصادر هبة سبور أن الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي اعطى الضوء الأخضر للاعب محمود بنحليب للالتحاق بالتداريب بعد تشافيه التام من الاصابة التي كان قد تعرض لها , وكانت سبب في اجرائه لعملية جراحية بقطر .
وسيخضع اللاعب لبرنامج تدريبي خاص سيسطره المدرب جمال السلامي يهدف لتأهيل اللاعب قبل عودته للتدرب الجماعي مع اللاعبين .
وحسب نفس المصادر سيكون بنحليب جاهزا للمشاركة في مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بين الرجاء الرياضي والزمالك المصري .




















0 تعليقات الزوار