جاءت تحاليل فيروس كورونا لجميع لاعبي الفريق الأول للرجاء الرياضي سلبية، بعد خضوعهم لفحوصات جديدة، ليلة أمس الثلاثاء , بطلب من والي الرباط , تمهيدا لمواجهة الفتح الرياضي .
وخضع لاعبو الرجاء وطاقمه التقني أمس إلى فحص جديد للكشف عن فيروس كورونا بفندق إقامتهم بالرباط، قبل أن يتوصلو اليوم بنتائجه التي أكدت خلو عناصر النسور الخضر من الفيروس المستجد .
وسيواجه الفريق الأخضر مضيفه الفتح الرباطي، اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.




















0 تعليقات الزوار