ستيرلينغ: ابنتي تغني “مو صلاح” رغم تحقيقي للدوري مع المان سيتي

أعرب الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن سعادته بالتتويج ببطولة الدوري مع الستيزن، مستعرضا مشواره الشاق حتى بلغ مجد الشهرة والثروة مع الكرة الإنجليزية.

وقال سترلينج في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “كانت أهم لحظاتي في سن الـ15 حين وصلني عرضًا من ليفربول وجلست مع والدتي لأقنعها بضرورة الموافقة رغم رفضها في أول الأمر بسبب ابتعاد النادي عن منزلنا”.

وأضاف: “انضممت بالفعل إلى ليفربول وعلى مدار سنتين كنت كالشبح اعتزلت العالم كله ولا أفعل أي شيء سوى كرة القدم، كنت أقضي طيلة الأسبوع في النادي ولا أعود لرؤية والدتي إلا في يوم الإجازة”.

وواصل لاعب مانشستر سيتي: “النادي جعلني أعيش مع زوجين كبيرين في السبعينات من عمرهما، لقد عاملاني كحفيد لهما وبطريقة رائعة في الحقيقة، كلما عدت للمنزل وجدت الطعام جاهزا، وفي المنزل توجد حديقة رائعة وزهور جميلة، لقد كان عالما مختلفا”.

وأردف: “كانت تلك هذه الفترة الأهم في حياتي، وكانت مهمتي الوحيدة هي الحصول على عقد مناسب مع ليفربول، أذكر أن اليوم الذي اشتريت فيه منزلا جديدا لوالدتي كان الأجمل في حياتي على الإطلاق.

وتابع: “فزت بالدوري هذا الموسم مع مانشستر سيتي، وفي اليوم التالي وجدت ابنتي تركض في المنزل وتغني أغنية صغيرة، هل تعلم ماذا تغني؟ كانت تغني أغنية جماهير ليفربول (مو صلاح)”.

وأتم: “هي لا تهتم بي مطلقا، كانت تركض وسط الكرات، وتجري بنفس طريقة والدها، صدرها مرفوع ويديها للأمام وظهرها مفرود وتغني أغنية لمحمد صلاح”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى