يوسف اقوضاض
أكدت تقارير صحفية ان العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية برمجت اجتماعا مع رؤساء أندية البطولة الاحترافية عشية اليوم الثلاثاء من أجل تدارس الوضع الحالي بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الأندية الوطنية.
وأشارت التقارير ذاتها إلى أن الاجتماع سيشهد مناقشة فكرة دخول كافة الأندية الوطنية في معسكرات مغلقة، حيث تقدم مسؤولو العديد من الأندية بطلب للعصبة من أجل مساعدتهم ماديا على تطبيق هذه الفكرة التي يبقى الهدف منها الحد من انتشار فيروس كورونا.




















0 تعليقات الزوار