رونالدو يطالب ببنزيمة في يوفنتوس

وكالات

يبحث يوفنتوس الإيطالي عن التعاقد مع مهاجم صريح ينضم لمشروع المدرب الجديد أندريا بيرلو، وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن قائمة تضم 6 أسماء مرشحة للانضمام لصفوف البيانكونيري.

ووفقًا لما نشرته قناة «Sportitalia» فإن القائمة التي يسعى يوفنتوس لاختيار الأفضل منها تضم، دوفان زاباتا وراؤول خيمينيز وكريم بنزيما وأركاديوس ميليك وألفارو موراتا ودونييل مالين.

ويبدو أن المدرب الجديد بيرلو مصمم على إنشاء تشكيلة تعتمد على كريستيانو رونالدو والتعاقد الجديد ديان كولوسيفسكي، الأمر الذي دفع بالعديد من التقارير عن إمكانية التضحية بباولو ديبالا من أجل جمع الأموال.

مصادر مختلفة واثقة من أن بيرلو قد طلب مهاجمًا مركزيًا يمكنه جلب المزيد من القوة والسرعة إلى خط هجوم فريق يوفنتوس، والذي يقوده النجم البرتغالي رونالدو.

دوفان زاباتا من أتالانتا وخيمينيز مهاجم وولفرهامبتون هما المرشحان المفضلان، حسبما ذكرته العديد من الكيانات الإعلامية، لكن هناك مرشحين آخرين أيضًا.

كان مهاجم نابولي ميليك مطلوبًا بالفعل من قبل ماوريسيو ساري، على الرغم من أن المشكلة لا تزال موجودة، وهي أن قيمته التسويقية تبلغ 50 مليون يورو ورفض نابولي قبول تبادل اللاعبين كجزء من الصفقة.

وأشارت «Sportitalia» إلى أن رونالدو اقترح شخصيا أن يكون زميله القديم في ريال مدريد، بنزيما، في هجوم يوفنتوس بالموسم المقبل.

وستكون هذه الصفقة أيضًا عملية شراء باهظة الثمن، وربما يكون ذلك ممكنًا إذا ذهب ديبالا في الاتجاه الآخر، ولكن حتى ذلك الحين، سيكون راتبه عبئًا ماليًا كبيرًا.

تم ذكر موراتا مهاجم أتليتيكو مدريد، خاصة أنه كان جزءًا من يوفنتوس بقيادة بيرلو، ولكن مرة أخرى سيكون مكلفًا للغاية.

البدائل الأرخص بكثير هي دزيكو من فريق روما، والذي سيكلف حوالي 15-20 مليون يورو، أو دونيل مالين لاعب آيندهوفن البالغ من العمر 21 عامًا.

ولا يزال مالين يتعافى من إصابة خطيرة في الركبة في ديسمبر، لكنه سجل 17 هدفًا مع تسعة تمريرات حاسمة في 25 مباراة رسمية مع آيندهوفن في الموسم الحالي.

إغلاق