ادريس دحني
أعلنت العصبة الاحترافية أنه بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي نادي رجاء بني ملال تحت الحجر الصحي، تقرر تأجيل مباراة نادي رجاء بني ملال و الدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق.
وكانت العصبة الاحترافية قد اعلنت سابقا عن تأجيل مباراة نادي اولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة و مباراة نادي الجيش الملكي و نادي الوداد الرياضي و مباراة نادي الرجاء الرياضي و سريع واد زم عن الدورة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق لنفس السبب




















0 تعليقات الزوار