مقربون من كريستيانو رونالدو ينفون عرضه على برشلونة

وكالات

يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقدا مع نادي يوفنتوس الإيطالي يمتد حتى عام 2022، ونيته هي البقاء مع «البيانكونيري» حتى نهايته، حيث يرغب في التتويج معهم بلقب دوري أبطال أوروبا، السادس له في مسيرته كلاعب، وبالتالي لا يفكر في الرحيل كما أثيرت الشائعات مؤخرا.

في الساعات الماضية، ظهرت أنباء تؤكد أن المستقبل القريب لرونالدو الملقب بـ «صاروخ ماديرا» قد يكون بعيدًا عن ملعب «أليانز ستاديوم»، بل وأشارت بعض التقارير إلى أنه قام بعرض نفسه على نادي برشلونة الإسباني.

وهو الأمر الذي دفع «آس آرابيا» للتواصل مع الأشخاص المقربين جدا من كريستيانو رونالدو للتأكد من صحة هذه الشائعات، وقاموا بنفي هذه الأنباء بشكل قاطع، مؤكدين أن هذه الأخبار: «جميعها زائفة».

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد المقربون من الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد أن كلاً من كريستيانو وعائلته يشعرون بسعادة بالغة في تورينو وأن رغبتهم هي أن يظلوا على تواصل مع يوفنتوس حتى نهاية عقده.

ويقاوم دوري أبطال أوروبا النادي الإيطالي منذ وصول كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 35 عاما، حيث تم إقصائه الأوروبي من الدور ثمن النهائي أمام أوليمبك ليون الفرنسي هذا الموسم 2019-2020، ولكن النجم البرتغالي خرج من موسم رائع توج فيه بلقب الدوري الإيطالي «سيري آ»، وعلى المستوى الفردي تمكن من تسجيل 37 هدفا خلال 46 مباراة لعبها في كافة المسابقات.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يقوم بعملية إحلال وتجديد مرة أخرى في عهد رئيسه أندريا أنييلي حيث قام بإقالة المدرب السابق ماوريسيو ساري وتعيين أندريا بيرلو، الذي يتولى ثورة التجديد هذه من أجل تحقيق حلم النادي بالتتويج بلقب ا«تشامبيونزليج»، وعليه فإنه يحاول التخلص من بعض اللاعبين وعلى رأسهم الويلزي أرون رامسي، الذي يحصل على 250 ألف جنيه إسترليني راتباً أسبوعياً ولم يقنع اليوفي خلال موسمه الأول ولن يؤثر رحيله كثيرا على الفريق، على العكس تماما بالنسبة لكريستيانو رونالدو، الذي تألق منذ انضمامه في 2018 قادما من ريال مدريد حيث أصبح أفضل هداف ليوفنتوس منذ وصوله بعد تسجيله حتى الآن 65 هدفا وصناعة 18 تمريرة حاسمة خلال 89 مباراة خاضها بقميص «البيانكونيري».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى