نافاس مهدد بالغياب عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وكالات

تمثل قائمة الإصابات في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صداعًا للألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق الباريسي، حيث لم يتمكن من الاعتماد على خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإيطالي ماركو فيراتي في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الإيطالي.

ورغم غياب الثنائي المؤثر في خطط توماس توخيل، إلا أن باريس سان جيرمان نجح في تخطي عقبة أتالانتا، وحقق الفوز بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل من المباراة بعدما كان متخلفًا بهدف نظيف حتى الدقيقة 90، ليحجز بطل الدوري الفرنسي المقعد الأول في نصف النهائي، لكن الفوز كان مكلفًا حيث تعرض الكوستاريكي كايلور نافاس حارس مرمى الفريق للإصابة.

وأصيب نافاس خلال منتصف الشوط الثاني من المباراة بتمزق عضلي في أوتار الفخذ الأيمن، إلا أن الحارس قرر مواصلة اللعب لبضع دقائق، قبل أن يستسلم للألم ويخرج من ملعب المباراة في الدقيقة 79، ويحل بدلًا منه الإسباني سيرجيو ريكو.

ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن توماس توخيل قد لا يتمكن من الاعتماد على خدمات نافاس في مباراة نصف النهائي، والتي تقام يوم الثلاثاء 18 أغسطس، والتي يواجه فيها باريس سان جيرمان الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج التي تقام مساء الخميس.

وقد لا يكون نافاس الغياب الوحيد عن باريس سان جيرمان في مباراة نصف النهائي، حيث لا يزال فيراتي يعاني من الألم، وتعد مشاركته محل شك كبير في مباراة الثلاثاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى