بنشيخة غاضب بعد مباراة المولودية ضد يوسفية برشيد

بنشيخة غاضب بعد مباراة المولودية ضد يوسفية برشيد
حجم الخط:

أبدى الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدة عضبه من لاعبه بعد نهاية المباراة التي حقق فيها فريقه التعادل أمام مضيفه يوسفية برشيد بهدف لمثله، في لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من البطولة الاحترافية.

وأوضح بنشيخة في تصريح صحافي بعد نهاية المباراة أنه كسب نقطة ثمينة لكنه في المقابل خسر نصف الفريق، بعدما تحصل لاعبوه على الكثير من الإنذارات إلى جانب طرد اللاعب لامين دياكيتي في الدقيقة السابعة والثمانين.

يذكر أن هذا التعادل وضع مولودية وجدة في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، جمعها من 9 انتصارات و9 تعادلات مقابل 3 هزائم.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً