اكتفى أولمبيك آسفي بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه المغرب التطواني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب المسيرة بأسفي، ضمن لقاءات الدورة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية.
فريق أولمبيك آسفي كان الطرف المسيطر خلال هذه المباراة، إذ فرض أسلوبه وأتيحت له غدة فرص سانحة للتسجيل، لكن أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم في ظل تألق الحارس رضى بوناكة من جانب المغرب التطواني.
هذه النتيجة تبقى إيجابية بالنسبة للمغرب التطواني الذي رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، بينما رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر.




















0 تعليقات الزوار