كشف نادي شباب المحمدية أن نتائج احتبارات الكشف عن فيروس “كورونا” المستجد التي خضعت لها جميع مكونات الفريق الأول جاءت نتائجها سلبية.
وأكد متصدر ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني أن هذه الاختبارات التي خضع لها اللاعبون وأفراد أطقم الفريق الأول تعتبر الرابعة التي يجريها الفريق، بعد اكتشاف أربع حالات إيجابية في صفوف الفريق الأول.
وتقدم فريق مدينة الزهور بمتمنياته بالشفاء لأعضاءه ولجميع من يحملون فيروس “كورونا” المستجد.




















0 تعليقات الزوار