كشف نادي إتحاد طنجة أن أفراده المصابين بفيروس “كورونا” المستجد، خضعوا اليوم الثلاثاء لفحوصات جديدة وذلك في إطار البروتوكول الصحي الخاص بمرضى “كوفيد 19”.
وأكد الفريق في بلاغ رسمي أن الأفراد المصابين خضعوا لتحليلات الدم وتخطيط القلب، مع تقديم بعض الأدوية المساعدة.
وقدمت إدارة إتحاد طنجة في بلاغ رسمي الشكر للأطر الصحية التي وقفت مع النادي منذ اكتشاف الحالات الإيجابية بين صفوفه.




















0 تعليقات الزوار