رسميا.. ويليان يعلن رحيله عن تشيلسي

أعلن نجم فريق تشيلسي الدولي البرازيلي ويليان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “، رحيله عن النادي اللندني، بعد إنتهاء عقده هذا الصيف.

وقال ويليان في رسالته:”كانت سبع سنوات رائعة، في أغسطس 2013 عندما تلقيت العرض من تشيلسي، كنت مقتنعًا أن هذا هو المكان الذي يجب أن ألعب فيه”.

وأضاف:” اليوم أنا متأكد من أنها كانت أفضل القرارات التي أتخذتها، كانت هناك العديد من الأوقات السعيدة، وبعضها حزين ، وكانت هناك ألقاب وكانت دائمًا صعبة للغاية “.

وواصل:”ومع ذلك، بعد الجوائز، تعلمت الكثير، لقد تطورت كثيراً، وأصبحت لاعباً أفضل وشخصاً أفضل، مع كل جلسة تدريب، مع كل مباراة، مع كل دقيقة أمضيتها في غرفة الملابس، كنت دائمًا تعلم”.

وتابع:”أنا ممتن حقًا لمشجعي تشيلسي للطريقة اللطيفة التي رحبوا بها في ستامفورد بريدج ودعمهم طوال فترة وجودي في النادي. كان هناك أيضًا انتقادات، وهو أمر طبيعي، والمهم على الرغم من ذلك هو أن كلاً من العاطفة والنقد سأبذل قصارى جهدي دائمًا في كل جلسة تدريب وكل مباراة لأتحسن باستمرار حتى اللحظة الأخيرة بقميص تشيلسي”.

واختتم:”حان الوقت الآن للمضي قدمًا، أنا بالتأكيد سأفتقد زملائي في الفريق. سأفتقد جميع الموظفين في النادي الذين عاملوني دائمًا مثل ابنهم وسأفتقد الجماهير، سأغادر مع مرفوع الرأس عالياً، مع العلم أنني فزت بأشياء هنا وكنت دائماً أبذل قصارى جهدي بقميص تشيلسي “.

يذكر أن ويليان صاحب الـ32 عاماً يقترب بشدة من الإنتقال الى آرسنال في صفقة إنتقال حر، حيث من المتوقع أن يوقع اللاعب على عقد مدته ثلاث سنوات مع المدفعجية.

إغلاق