مديرية التحكيم تلوح بالعقوبات في وجه الحكام المقصرين

مديرية التحكيم تلوح بالعقوبات في وجه الحكام المقصرين
حجم الخط:

كشفت مصادر هبة سبور ان مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تجهز حزمة من العقوبات لبعض الحكام الذين اداروا مباريات البطولة الإحترافية بعد عودتها من الحجر الصحي.

وتسببت الأخطاء والحالات التحكيمية المثيرة للجدل في سخط الأندية وجماهيرها، المتضررة من أخطاء التحكيم، وطالبت بانصافها من القرارات الناتجة عن سوء تقدير الحكام لسلطتهم اثناء قيادتهم للمباريات.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً