الفتح يختتم مبارياته الودية بالفوز على اتحاد تواركة

الفتح يختتم مبارياته الودية بالفوز على اتحاد تواركة
حجم الخط:

انهى فريق اتحاد الفتح الرياضي، مبارياته الودية استعداد لاستئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بالفوز على اتحاد تواركة، في المباراة الإعدادية التي جمعت الطرفين بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.

وحسم ابناء المدرب مصطفى الخلفي المباراة لصالحهم بنتيجة 2-1، وقعهما محترفه الكاميروني جوزيف كومبوس .

وتعتبر المباراة أمام فريق اتحاد تواركة، هي الأخيرة في سلسلة مباريات الفتح التحضيرية، قبل ملاقاة فريق رجاء بني ملال، في 11 من غشت الجاري، المقررة بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً