آرسنال يحرز تقدمًا في مفاوضات ضم كوتينيو

وكالات

تزداد ثقة مسؤولي نادي آرسنال الإنجليزي في ضم اللاعب فيليبي كوتينيو، حيث يعتقد المسؤولون أن المحادثات وصلت إلى مرحلة متقدمة.

وأوضحت تقارير صحفية أن مسؤولي برشلونة يريدون بيع كوتينيو في الفترة المقبلة بعد أن يئسوا من مستوى اللاعب الذي انضم للكامب نو مقابل 142 مليون إسترليني شاملة المتغيرات في يناير عام 2018 قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي.

فيما أمضي صانع الألعاب البرازيلي الموسم الماضي في بايرن ميونيخ، لكنه لم يستطع إثبات نفسه لاعبًا أساسيًا في صفوف الفريق ولم ينل إعجاب إدارة النادي الألماني، وبالتالي لم يسعوا لكسب اللاعب وضمه بصفه نهائية.

وساعدت علاقة نادي آرسنال مع وكيل كوتينيو كيا جورابشيان في تقدم المفاوضات، مع بعض اللاعبين من نجوم آرسنال الحاليين أمثال ديفيد لويز وسيدريك سواريز اللذين يرتبطان بعلاقة مميزة مع البرازيلي الدولي.

وصرح جورابشيان في نهاية يوليو: «ليس سرًا أنه يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز».

وأضاف: «ما زالت الأمور مفتوحة إلى حد كبير، هناك الكثير من الاهتمام الحقيقي، إنه يحب اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز، ولأنه يحب اللعب في الدوري الانجليزي فإن نقله إلى هناك سيكون أهم الأولويات».

ويعد فيليبي كوتينيو واحدًا من العديد من لاعبي برشلونة الغير مرغوب فيهم في «الكامب نو».

وشارك كوتينيو مع برشلونة في الموسم الأول في في 52 مباراة بكافة المسابقات وأحرز 13 هدفًا وهو معدل ضعيف مقارنة بما كان يفعله البرازيلي المميز للغاية في ليفربول، وحتى ما يقدمه من أداء رائع مع المنتخب البرازيلي جعله واحدًا من أهم ركائزه في السنوات الأخيرة.

إغلاق